H استفتِ قلبك ولو افتاك الناس . | رانيا محمد

استفتِ قلبك ولو افتاك الناس .







سوء الفهم بيننا وبين  من هم حولنا احياناً لا يكون سوء فهم بل فهم صائب تماماً ولكن في معظم الاحيان نختار ان نشكك بأنفسنا وبإننا اسأنا الفهم .
قد يحدث موقف بينك وبين صديق لك او لا قد لا يتطلب الأمر حدوث موقف بينكم الامر أبسط من هذا . 


نظرات متبادلة من عينك الى عينه قد ترسل لقلبك رسالة عمًا يكنَه هذا الصديق لك فكما كان يقول الشاعر " والعين تبدي من عينِ محدَثها ان كان من حزبها أو يعاديها " حالما تصل الرسالة لقلبك قلبك سيبدأ بنغزك وكأنه ناقوسك الخفي ولكن كردة فعل طبيعية جداً طبيعية ستختار التجاهل او التغابي وهذا طبيعي فمن سيراهن على نغزات قلب ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليس بالضرورة ان تكون نظرات متبادلة كي تصل إلى قلبك الرسالة . الامر ابسط من ذلك مجدداً .
نبرة صوت بالكلام ، أو " مزحه برزحه " على قولتهم ! ، احياناً قد يكون انقلاب على صورة تحالف مع صديق اخر وتركك في الخلف او بإرسال رسالة لك بإنك غير مرغوب ،  نصف ابتسامة باردة او خبيثة . الخيانة لها رائحة بالتأكيد ولا تحتاج لدراسة وقراءة كتب علم النفس والفراسة لمعرفة ذلك .
قلبك هو دليلك .. صدقني يا صديقي القارئ قلبك دليلك وبوصلتك وخارطتك .
قلبك لا يكذب أبداً مهما كذَبته انت واهملته وتغابيت وتجاهلت وتغافلت في نهاية الامر سيحصل شيئاً ما يجعل تمتم وتهمس " لقد كنت على حق " او " والله اني كنت حاس "
- استفتِ قلبك ولو افتاك الناس قاعدة حياتية امشِ عليها يا صديقي حتى لو قالوا لك انت توسوس انت شكاك انت فاهم غلط ترا الموضوع مو كذا ، في الحقيقة الموضوع كذا بس هم توقعوا انك اغبى من انك تلاحظ وتفهم ! . 

استفتِ قلبك وشوف ايش يقولك !

ــــــــــــــــــ 

تحياتي \ رانيا 

Share this:

JOIN CONVERSATION

    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق